بروفيسور وراق يقدم تهاني العيد لأسرة النشيشيبة والرازي..

0

IMG_3307أعلن بروفيسور محمد وراق عمر مدير جامعة الجزيرة، أن الجامعة بصدد إنشاء كلية للطب البيطري بالمناقل، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تطوراً ملحوظاً في البنيات التحتية لعدد من الكليات منها كلية الطب التي تشهد حالياً تشييد مجمع القاعات والامتحانات، إضافة لتطوير معمل المهارات، وقاعتي المحاضرات والإطلاع حيث تنفذ هذه المشاريع على نفقة خريجي الدفعة (15) بكلية الطب.
يأتي ذلك في وقت يجري فيه العمل على إنشاء مبنى كلية طب الأسنان داخل مجمع الرازي، إضافة لاستكمال الطابق العلوي لمبنى العلوم التطبيقية.
وأعلن بروفيسور وراق الفراغ من تركيب المرحلة الأولى من شبكة الجامعة، وتوقع أن تبدأ المرحلة الثانية خلال الفترة القادمة.
وفي الأثناء يجري العمل بمباني كلية الهندسة والتكنولوجيا، وكلية الاقتصاد والتنمية الريفية بمجمع النشيشيبة.
وكشف بروفيسور وراق عن اكتمال العمل ببرج الدراسات العليا بالخرطوم الكائن بشارع “محمد نجيب” بالإضافة للمبنى السكني بمجمع النشيشيبة، وتوقع أن يشهد هذا العام قطع مراحل متقدمة في تنفيذ هذه المشاريع.
ولفت بروفيسور وراق لارتياد الجامعة لتخصصات جديدة عبر إنشاء كليات مثل اللغات، والعلوم، والآداب والعلوم الإنسانية، بجانب إضافة تخصصات لكليات قائمة كالقبالة، ومحضرو العمليات، والمساعدون الطبيون بكلية العلوم التطبيقية.
كان بروفيسور وراق قد تلقى بساحة إدارة الجامعة تهاني عيد الأضحى المبارك من عمداء الكليات، والمعاهد، والمراكز المتخصصة، وأسرة مجمع النشيشيبة، كما قدم تهاني العيد لأسرة مجمع الرازي وذلك بقاعة بروفيسور مبارك المجذوب.
وتوجه مدير الجامعة إلى المولى عز وجل بالدعاء لأن يتقبل الله من أسرة الجامعة صالح الأعمال، وأن يعيد الله هذه المناسبة والجامعة تمضي إلى مزيد من التطور والتجويد، وتحقيق مزيد من التميز بين رصيفاتها على المستوى الداخلي والخارجي، وأن يعيد الله عيد الفداء على البلاد بالرفعة وتحسين الأحوال والتطور في كل المجالات.

التعليقات مغلقة.