بروفيسور محمد السنوسي يلتقي نقابة العاملين بالجامعة

0

اطمأن بروفسيور محمد السنوسى محمد السنوسى مدير جامعة الجزيرة على سير العمل وفق أسس وفهم الحقوق والواجبات وتسخير الإمكانيات المتاحة للارتقاء ودفع مسيرة العملية التعليمية بجامعة الجزيرة للوصول لأهدافها بحلول عام 2020م.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه أمس وفد نقابة العاملين بالجامعة برئاسة  دكتور عمر محمد خير أبو شلعة رئيس النقابة بحضور دكتور محمد عوض الكريم وكيل الجامعة بالإنابة ومدير الموارد البشرية ومدير الإدارة المالية والحسابية الأستاذ نصر الدين ابراهيم عوض الباري.

ودعا مدير الجامعة إلى أهمية العمل بمبدأ حل المشاكل باقتراح آلية تضمن حل المشكلة مثمناً في هذا الصدد جهود  النقابة ومساندتها لمنسوبى الجامعة في الفترة المنصرمة.

وأقر بضرورة وضع دراسة جدوى طموحة لإنشاء القرية السياحية التي تسهم بدورها في خلق فرص عمل إضافى لمنسوبي الجامعة إضافة إلى تغذية صندوق العاملين مبيناً الفرص المتاحة للاستثمار.

وأمن بأن الفترة القادمة ستشهد تفعيل لجنة الإسكان ومركز التدريب لرفع قدرات العاملين بحانب تخصيص أرض زراعية للاستفادة من منتوجها النباتي والحيوانى لتخفيف الأعباء المعيشية لمنسوبيها.

هذا وقد استعرض رئيس النقابة المحاور التى تعمل خلالها النقابة في هذه الفترة مشيراً إلى أن النقابة تعد سنداً وعضداً لتحقيق الغايات وتذليل العقبات المعيشية لتطوير دولاب العمل المهني، وثمن جهود إدارة جامعة الجزيرة ودورها المتعاظم فى خدمة العاملين.

المتحدثون فى الاجتماع أكدوا تناغم وتكامل الأدوار مع إدارة الجامعة لتحقيق الأهداف الإستراتجية التي تشكل المحور الأساسي فى تنمية الموارد البشرية ودفع مسيرة التعليم العالمي.

 

التعليقات مغلقة.