مجلس جامعة الجزيرة يجيز موازنة الجامعة للعام 2018م

0

أجاز مجلس جامعة الجزيرة في اجتماعه برئاسة بروفيسور علي شمو رئيس المجلس، موازنة الجامعة للعام 2018م بعد أن أخضعها لنقاش مستفيض.

وعبر رئيس المجلس عن تقديره وشكره للهيئة القضائية بولاية الجزيرة لاستضافتها أعمال الاجتماع الثاني للمجلس خلال العام 2017م، واعتبر الهيئة من العناصر التي أسهمت إسهاماً كبيراً في الجامعة من خلال التمثيل في المجلس على المستويين القومي والولائي. وقال إن الهيئة أرادت بهذه الاستضافة فتح الأبواب لولوج المجلس لساحة العدل والقضاء.

وامتدح بروفيسور شمو جهود البروفيسور محمد وراق عمر الذي تولى منصب مدير الجامعة لدورتين شهدتا عملاً كبيراً أهل الجامعة لنيل العديد من الجوائز، وأعلن ترحيبه ببروفيسور محمد السنوسي الذي تولى منصب مدير الجامعة ليواصل مسيرة البناء والتأسيس لما تخطط له من مشروعات.

كان مدير الجامعة قد أكد الاستمرار في كل المشاريع التي بدأ العمل بها وتسريع الخطوات في بعضها، وطالب المجلس بضرورة مضاعفة الجهود لتطوير مركز السكر وإنعاش العمل به، ومتابعة مخرجات زيارة رئيس الجمهورية، ومخرجات بداية الأعمال مع شركة زادنا في تجربة الإنتاج الحيواني، وثمن مبادرات الحلال الطيب، وترشيد الممارسة السياسية، ودعم الأساتذة عبر مشاريع الإنتاج الحيواني مؤكداً أنها ستكون في قائمة أولويات الجامعة.

التعليقات مغلقة.