توقيع أتفاقية تعاون بين جامعة الجزيرة وجامعة الرازي اليمنية

0
  • تقييم الزوار (0 الاصوات) 0
    تقييمك:
الخلاصة
Awesome

جرى صباح الخميس بصنعاء التوقيع على أتفاقية تعاون مشترك في مجال التعليم العالي بين جامعة الجزيرة السودانية و جامعة الرازي اليمنية.
وشملت الأتفاقية تنفيذ برامج الدراسات العليا للماجستير والدكتوراه في مختلف المجالات العلمية أبرزها العلوم الطبية ” الصيدلة – الصحة العامة – المختبرات- التمريض- إدارة الإعمال- المحاسبة والتمويل- الإعلام- الحاسوب وتقنية المعلومات”، بالإضافة إلى جميع التخصصات العلمية وكذلك العديد من البرامج المجتمعية الناجحة .
ومن المقرر أن يبدء إجراءات التسجيل والقبول من الشهر الجاري في مقر جامعة الرازي بصنعاء بقيادة كادر اكاديمي سوداني وسيحصل الطالب على الشهادة من جامعة الجزيرة السودانية.
وتأتي الأتفاقية – التي وقعت من قبل كلا من بروفيسور محمد وراق عمر محمد، مدير جامعة الجزيرة و رئيس جامعة الرازي الدكتور عبد السلام دلاق  – تأتي بهدف تعزيز التعاون الدولى والعلمى والتعليمى فى مجالات العلوم الطبية ووالادارية وتكنولوجيا المعلومات وزيادة قدراتهما لمواكبة احتياجاتها من البحوث وتبادل المعلومات بالجامعتين.

وقد استقبلت جامعة الرازي بصنعاء  وفداً زائراً من جامعة الجزيرة السودانية برئاسة البروفيسور الدكتور محمد وراق عمر محمد، مدير الجامعة .. وألتقى الوفد السوداني خلال زيارته برئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور أبو بكر القربي وزير الخارجية السابق الذي أطلعهم على دور الجامعة في إنجاح عملية التعليم في اليمن على مستوى القطاع الخاص ومهامها في ابراز مقومات التعليم في البلاد.. وتم على هامش الزيارة مبنى برنامج الدراسات العليا.

التعليقات مغلقة.